آخر الأخبار

لم تزل المكياج عن وجهها خوفاً من أن يتركها

Image source: http://www.cosmopolitan.com/style-beauty/beauty/a54664/i-wore-makeup-to-bed-for-my-boyfriend/

.ظلت الأميركية لوني فينتي تضع المكياج على وجهها عاماً كاملاً بعد  لاخفاء وجهها الحقيقي عن صديقها

تقول لوني عن تجربتها على موقع Cosmopolitan، كاي من قراراتي الحمقاء فقد فعلت ذلك من أجل رجل!

تقول لوني إنها كانت تلتقي زوجها آرتي كأي صديق وتخرج معه بعد العمل لقضاء وقت ممتع، وكانت دائماً ما تضع المكياج على وجهها. وفي وقت كانت العديد من صديقاتها الجميلات لازلنّ عزباوات ومع اكتشافها أن آرتي كان شاباً لطيفاً جداً لم تفهم لماذا وكيف كانت محظوظة لهذه الدرجة وبدأت تشك بأنها تستحق الاهتمام والحب الذين كان آرتي يمنحها.

بعد أن بدأت علاقتهما تزداد حميمية وأصبحوا يقضون ليالي معاً تقول لوني لم أشعر بأني قادرة على أن آبدو أقل من كاملة بمكياج عيوني خاصةً أننا كنا نقرر أشياء عفوية ومشاوير متأخرة… أصبحت تنام بمكياجها كاملاً مخالفةً أهم القواعد التي تروج لها من خلال عملها وهي تنظيف الوجه قبل النوم.

.اعتقدت أنها بمرور الوقت ستمتلك الشجاعة الكاملة لأن تغسل وجهها وأن تظهر بدون مكياج ولكنها كانت مخطئة

Screen Shot 2016-05-11 at 19.09.13

في رسالة وجهتها عن تجربتها، تقول أنها لم تعتقد حينها أنها يمكن أن تكون جذابة وقوية وجميلة ومضحكة بدون مكياجها… لقد غدى مكياجها درعها الذي تواجه به العالم ، لم تؤمن بنفسها ولا بالعلاقة معتقدة أن حورية العلاقات الساحرة ستختفي بمجرد نزعها للقناع.  قررت في يوم بعد كتابتها لمقال عن أهمية ازالة المكياج أن تواجه خوفها من نفسها ومن هشاشة العلاقة… مسحت مكياجها وأرته لآرتي الذي لم يلحظ فرقاً مؤكداً أنها تبدو جميلة.

تقول لوني أنه لشعور رائع أن تتزيني وأن تشعري بأنك جميلة، ولكن الشعور الرائع أيضاً أن يكون شعرك بالياً ووجهك متعباً وأن تكوني متأكدة أن أن الشخص الذي أمامك يراك جميلة.

About جليلة 94 Articles
نحن مجموعة من الكتاب والمفكرين... نسعى للارتقاء بالمحتوى العربي الموجه للمرأة

Be the first to comment

Leave a Reply

Your email address will not be published.


*