آخر الأخبار

قصة جليلة

ترجمة و معنى “جليلة”: اسم علم مؤنث عربي ، وهو صفة للمرأة الوقورة ، المهيبة ، ذات المقام والمكانة بين أقرانها

ولأننا نرى المرأة العربية جليلة في علمها وفكرها قررنا الإرتقاء بالمحتوى الإعلامي الموجة للمرأة بما يتناسب مع قدراتها وإمكانيتها وذكائها الذي نراه في أمثلة عديدة حولنا

جليلة أول مجلة عربية في الشرق الأوسط تسعى إلى تثقيف وإلهام المرأة العربية لتحقيق أكبر طموحاتها وإنتاجيتها. جليلة تقدم مواضيع مفيده وتسلط الضوء على المسائل الاجتماعية المتعلقة بالمرأة وتوفر منصة للحوار وإبداء الرأي. نُلهم بالتركيز على الإيجابيات ونُمَكِّن بالإبتعاد عن لغة الضحية.

مؤسسة جليلة هي نعمتي الامام. تعمل نعمتي في مجال التسويق والاتصال الاعلامي متخصصة في دراسة سلوك المستهلك والتخطيط الاستراتيجي.

Nana office

“جاء الإلهام من النساء العظيمات اللواتي علمنّني وربينّني واللواتي أعيش وألعب وأعمل وأتعلم معهنّ و منهنّ. كان غريباً أن أراهُنّ غير مدركات لحرارة وقوة شمسهنّ التي تشع إلهاماً وإيجابيةً ودفئاً ونجاحاً، في شتى نواحي حياتهنّ، فهن عظيمات بغض النظر إن كن يعملنّ أم لا، أمهاتٍ أم لا… العائق لهؤلاء النساء هو الوسواس الذهني الذي تَشكلَ وتأَثرَ بما نرى ونسمع حولنا عن ما تجب أن تكون عليه حياةُ المرأة وما يجب أن تختار, ما تستطيع عمله وما لا تستطيع. هناك تقصير كبير في الاعلام الموجه للمرأة في العالم العربي الذي لا يليق بعقلها. جليلة هي مجلة تسعى الى إلهام وتمكين المرأة العربية نفسياً ومعنوياً وعقلياً لتطلق العنان لأفكارها وإبداعاتها وشخصيتها، والى الإرتقاء بالمحتوى الثقافي المقدم للمرأة العربية… لتشعر المرأة العربية بقوة شمسها وأهمية قرارها في عيش الحياة التي تريدها ومدى أثرها على من حولها.”

النظرة المستقبلية لجليلة هي أن تكون صوت  ومنصة التعبير للمرأة العربية.